المواد باللغة العربية
في أعلى  الصفحة

English


تعداد  زوار  الموقع

מונה:

חומר בשפה העברית

ترقبوا التحديثات الدائمة في المقالات

נא לעקוב אחרי
עדכוני המאמרים 

 
مقالات جديدة :

"إدارة الوقت"

"العنف الأسري"

"الكونداليني عند المرأة والرجل"

"الهو ابونو ابونو"


"المحاضرات"


"الزواج المبكّر"


"العلاجات بالمركز"
 



 
الطـــاقــــــة الكـــونيــــة
إعداد: إميل سمعان

يتساءل البعض عن الطاقة الكونية ومدى فاعليتها, وتأثيرها في العلاجات. وهل يمكن لهذه الطاقة أن تزداد أو تنقص من المُعالج أو من الكون.
 
الطاقة الكونية هي مصدر لا محدود من الطاقة وهي قوة الحياة في العالم... وكما أشرت في مقالات سابقة لهذه الطاقة تسميات مختلفة, ففي الهند تسمى "البرانا" Prana وفي الصين تسمى "التشي" Chi, وفي اليابان "الكي" وفي زمن الفراعنة "الكا" وعند اليونانيين القدماء "الكترا", وطبعاً هناك أسماء أخرى حسب الدول والأزمنة السابقة. من خصائص هذه الطاقة بأنها عبارة عن ذبذبة اهتزازية, بدون شكل أو أبعاد أو زمن, لا نهائية أو لا محدودة لأنها من مصدر ذو قوى لا محدودة ومن الله سبحانه وتعالى.
 
الطاقة الكونية تتغلغل في الجسم ومن خلالها تؤثر على الجسد من خلال الهالة والجسم الأثيري. هذه الطاقة هي طاقة كهرومغناطيسية غير مرئية تحيط بكل الكواكب بما فيها الأرض والتي تؤثر بشكل مباشر على جميع الكائنات على الكرة الأرضية. هذه الذبذبات أو الموجات تسمى موجات شومان(Schumann waves) هذه الموجات تتذبذب بقوة 7.8 – 8 هرتز.

الأخصائي في العلاج بأسلوب الرييكي والهيلينغ والذي يسمى Healer يُنتج ويُرسل طاقة من يديه, حسب مقياس شومان, تقدر ب- 8 هرتز أي بقوة الذبذبات الكهرومغناطيسية التي تحيط بالأرض وفي بعض الحالات أكثر بكثير.
 
من هنا نستنتج بأن للأخصائي قوة طاقة كبيرة وهائلة تساعده في للتغلغل في الهالة البشرية وأيضاً في الجسم الأثيري للجسم, ومن خلال هذه الطاقة يتم علاج الأشخاص والأمراض الجسدية أو النفسية أو الروحانية أيضاً.
 
في جلسات العلاج تتغلغل الطاقة المرسلة للجسم من خلال الهالة البشرية ويتم شحن الشاكرات ومراكز الطاقة الرئيسية والفرعية بالطاقة الكونية, هذه الطاقة تأخذ مفعولها لتحسين العمل الوظائفي للجسم.
 
بالإضافة يمكن إرسال الطاقة الكونية عن بعد, لكل شخص ولكل مكان في الكون, حيث لا حدود للطاقة الكونية ويمكنها أن تتغلغل في كل مادة موجودة وتأثر عليها أيضاً.
 

كيف يمكن أن نحصل على الطاقة الكونية:
 
الطاقة الكونية موجودة عند كل شخص ولكنها متفاوتة بين شخص وآخر, ومع هذا يمكن لنا أن ننشط ونزيد هذه الطاقة بواسطة عدّة آليات ومنها:

1 – صفاء القلب والذهن.
2 – تعلم الريكي والهيلينغ على يد مختصين.
3 – جلسات تأمل واسترخاء يومية.
4 – فتح العين الثالثة للشخص.
5 – ممارسة تمارين يومية.
6 – الثقة بالنفس.

 
كيف يمكن أن نشعر بالطاقة الكونية؟

بشكل عام المتمرسين والقريبين من الطاقة الكونية يشعرون بهذه الطاقة تسري وتجري في عروقهم ويتلقون إحساس بأنهم يمكنهم استعمال هذه الطاقة للإفادة... الأخصائيين يرسلون هذه الطاقة للآخرين بواسطة كفيّ اليدين. الشخص المتلقي يشعر بحرارة موجّهة إليه ويشعر بإحساس منعش وجميل.

في مقالاتي السابقة بالموقع عن الريكي والهيلينغ, البرانا هيلينغ, التيطا هيلينغ, الهالة وغيرها من المواضيع شرحت بإسهاب عن هذه الأساليب العلاجية وكيفية استعمالها. أرجو منكم زيارتها والإطلاع على مضمونها.


ملاحظة: كما ذكرت وأذكر دائماً, بأن هدفي من الموقع ومن الكتابة هي تزويدكم بالمعلومات, هناك من يوافق وهناك من يعارض على كتاباتي وهذا منطقي جداً. ومن منطلق حرية التعبير عن الرأي وإحترام الرأي الآخر أدعوكم للكتابة والنقاش البناء للمساهمة في بناء مجتمع مثقف وحضاري.
 
لكل موضوع فائدة... ومع كل فائدة متعة.....


وفي النهاية أتمنى لكم ولجميع أفراد عائلاتكم الصحة والعافية.

الأخصائي إميل سمعان


 
زورونا في المركز وستشعرون في التغيير

 

 


 
 
PlayStop

Loading...
  
 

 
***** ادارة الموقع ترحب بكم ***** 

 


تاريخ إفتتاح الموقع
10.5.2009
تاريخ إفتتاح المركز
2008/06


إعلان هام

مركز العلاج البديل هو الأول والوحيد في المجتمع العربي في البلاد...
نقدم من خلاله العلاج الفردي والجماعي.. ننظم دورات مهنية في الداخل وبدول عربية مختلفة...
لا تترددوا بالإتصال معنا على الهاتف
محلي:
0522613643
دولي: 00972522613643

أو على البريد الإلكتروني في أسفل الصفحة.
 
بالنجاح للجميع...




































 

عنوان المركز: البقيعة ( المرج ) - الجليل الغربي

الأخصائي الماستر: إميل سمعان

تل - 2613643-052 أو 9572468-04


بريد الكتروني : emilesemaan@gmail.com

כתובת המרכז: פקיעין - הגליל המערבי

ההילר מאסטר: אמיל סמעאן


טל - 04-9572468 // 052-2613643 

ד.אלקטרוני : emilesemaan@gmail.com

לייבסיטי - בניית אתרים